وفرت وزارة القوى العاملة والهجرة 15000 فرصة عمل من خلال ملتقى التوظيف للشباب الباحثين عن فرصة عمل بكبرى شركات القطاع الخاص والاستثماري، على مستوى القاهرة الكبرى "القاهرة، الجيزة، القليوبية".

صرح بذلك كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، وقال إن الوزارة بالتنسيق مع منظمة العمل الدولية، والنقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص، والجهات المعنية ستعقد غدا، السبت، ملتقى يمثل أكثر من 150 شركة من شركات القطاع الخاص، والتي تتوافر بها فرص العمل المشار إليها للشباب.

وأكد الوزير أنه سيتم عرض هذه الفرص على الشباب لانتقاء ما يتناسب منها مع مؤهلاتهم وخبراتهم العلمية والعملية، مشيرا إلى أن الملتقى يمثل فرصة مهمة للقاء طالب العمل من الشباب وأصحاب الأعمال، وأنه خطوة مهمة ضمن سلسلة ملتقيات ستعقد تباعا بجميع محافظات الجمهورية.

وقال إنه على من يرغب في التقدم لمقابلة هذه الشركات لإيجاد فرصة عمل لائقة أن يتوجه لديوان عام وزارة والقوى العاملة والهجرة "3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة"، غدا للمقابلة الشخصية، وبحوزته جميع الأوراق الثبوتية وشهادات الخبرة عند التقديم بجانب الأصول، بالإضافة إلى السيرة الذاتية.


القوى العاملة