منه عرفة تواصل استفزاز الجمهور بفستان جرئ «لا يناسب سنها».. صور

اعتادت الممثلة الصاعدة منه عرفة على الظهور خلال جلسات التصوير التي تجريها بإطلالات لا تتناسب تمامًا مع عمرها الصغير، حيث لم تكمل الممثلة الشابة عامها الـ 18 حتى الآن، إلا أنها ترتدي إطلالات تظهر خلالها بأضعاف عمرها.

 

وأثارت منه عرفة الجدل الشديد بعد ظهورها هذه المرة بفستان أحمر جرئ، حيث اعترض الكثير من بين متابعيها على تصميمه الذي وصفوه بأنه لا يتناسب مع عمرها تمامًا، وطالبوها بضرورة ارتداء أشياء تتناسب مع سنها الصغير، حيث كانت قد اعترفت في مناسبة سابقة بانها مازالت في المرحلة الثانوية ولم تخرج من سن المراهقة بعد.

وأجرت الممثلة الصاعدة منه عرفة جلسة التصوير الأخيرة مع المصور مصطفى برهام، وارتدت فيها فستان من الستان الأحمر بدرجته النارية المعروفة، حيث كان الفستان مكشوف الكتفين وبحمالات عريضة منسدلة على الذراعين، كما كان بشق طولي عريض من الأمام يصل إلى أعلى الفخذين.

ويعد الفستان الذي ارتدته الممثلة الصاعدة منه عرفة، من تصميم المصممة السعودية المعروفة مشاعل المهداوي، إلا أن منه عرفة فضلت أن تُزين الفستان بسوار ذهبي بسيط، وارتدت صندل بشرائط رفيعة تحمل اللون الذهبي.

كما اعتمدت في المكياج على أن يكون بسيط إلا أنها وضعت أحمر شفاة باللون الصارخ من نفس لون الفستان تقريبًا، واختارت طلاء أظافر من اللون الوردي.