تعرض لهجوم كبير للفنان شيرين عبد الوهاب، من قبل الملايين من مشجعي هضبة عمرو دياب بعد تأمينه، على الرغم من أن هناك صور أنهم يودون الاختباء من شيرين.

خلال ولادة حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنان السوري كوندا علوش، من خلال شريط فيديو ظهرت فيه شيرين الغناء على خشبة المسرح مع الفنان تامر حسني.

حيث قالت خلال الفيديو: “وقال تايزا إن الخلاص ظل في وقت ما، صليت من أجله”، للضحك على شيء من الحاضر، وردد بعض منهم: “عمرو”، للمتابعة: “هذا الخلاص قديم، ونحن لو جاين بقيت”، ثم يذهب إلى الفنان عمرو يوسف على خشبة المسرح، ويتمنى أن تستمر في الحديث.
لم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذي تسبب في الجدل حول “شيرين”، والكثير من أشرطة الفيديو التي انتقدت وارثت شيرين.
في التقرير التالي، نتحكم في الصور التي اختبأها شيرين:

انتشر على الـ”يوتيوب”، مقطع فيديو منذ عام 2009، تظهر فيه المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي ترتدي عباءة سوداء وتدخل أحد الأفراح الشعبية برفقة الفنان أحمد سعد، مما عرضها للسخرية من رواد المواقع حتى خرجت شيرين وردّت في تصريحات خاصة: “هذا الفرح الشعبي كان بمناسبة براءة أحمد سعد من تهمة قضية قتل، وكنت كما أظهر فيه ارتدى عباءة مقفولة، ولذلك تعجبت من كتابة تعليق فضيحة شيرين عبد الوهاب”.

شاب مغربي!!

بعد إحيائها حفلًا فى مهرجان موازين بالمغرب، وضع شاب مغربي، الفنانة شيرين عبد الوهاب، في موقف محرج للغاية، بعدما أصر على تقبيلها مرات عديدة عقب التقاط “سيلفي” معها، وظهر فى الفيديو الشاب وهو يمسك بيدها ورأسها ويقبلهما أكثر من مرة.

شيرين لمدير أعملها «اقفل السوستة يا أيمن»

هجوم شديد تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما قالت لمدير أعمالها “أيمن نابليون” في حفل لها بمهرجان “موازين” بالمغرب، “اقفل السوستة يا أيمن” واعتبرها الجمهور إيحاءات جنسية.

ولكنها خرجت بعد ذلك ببرنامج “قصر الكلام” على فضائية “إم بي سي مصر”، لتؤكد أنها تحترم جمهورها، وأنها لم تقم بعمل أي إيحاءات جنسية على مدى تاريخها الفني، و لم تقصد بكلمة “اقفل السوستة يا أيمن” أي إيحاءات جنسية، مشيرة إلى أن الإعلام فهم الجملة خطأ، موضحة أن المقصود هي “سوستة المايك” وليس “سوستة البنطلون”.

شيرين لشاب في الحفل: «أنت لو طلعت هنجيب عيال»

في نفس المهرجان أثارت شيرين الجدل في موقف آخر عندما كانت تريد أن تغني “على بالي”، فطلبت طفلا كـ”موديل” يصعد على المسرح معها ليغنيا معا، فأشار لها شاب يطلب الانضمام إليها، فقالت له شيرين: “لا، أنت لو طلعت احنا هنجيب عيال”.