كليب بص امك فيديو جديد يثير الضجة فى مصر

فى واقعة جديدة من الإسفاف باسم الفن، خرجت علينا مغنية مغمورة، بكليب عجيب استخدمت فيه إيحاءات غير أخلاقية، كدعاية لفيلم “سلك عريان”.

الكليب تم تداوله بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى، وهاجم المغردون الأغنية، وقالوا إنها وسيلة جديدة للوصول للشهرة من خلال المستوى الهابط للفن.

أغنية «بص أمك» من غناء ليلى عامر وكلمات وألحان سيد الشاعر، وهي من فيلم «سلك عريان» المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة للمخرج سمير المراغي.

وأثار الكليب الذى ظهر فيه إيحاءات غير أخلاقية ، كدعاية لفيلم “سلك عريان”، هجوما من رواد مواقع التواصل، مطالبين الرقابة بالقيام بدورها في محاسبة القائمين على ذلك الفن الهابط. 

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية، الخميس، إن مباحث الآداب ألقت القبض على مطربة مغمورة اشتهرت بفيديو كليب “بص امك”، بعد بلاغ بأن الفيديو يخدش الحياء العام.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية، فحصت فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تلقت بلاغا بأنه يحرض على الفسق والفجور.

وأشار المصدر إلى أن أجهزة الأمن رصدت انتشار فيديو كليب للمطربة تحت عنوان “بص أمك” من إنتاج شركة ميديا أرت. وأفاد المصدر بأن الفيديو به تشابه مع لفظ خادش للحياء، بالإضافة إلى تضمنه ايحاءات جنسية.

تم إحالة المطربة إلى النيابة.