قرار الاعتزال قد يكون أحد أصعب القرارات على الفنانين والمشاهير، خاصة لو تم اتخاذ ذلك القرار في أوج قوته وبزوغه، فبعض الفنانون يلجأ لهذا القرار لأسباب دينية أو عائلية، أو حتى أسباب يرفض الكشف عنها.

ومن بين نجوم الفن الذين اتخذوا هذا القرار، النجمة المعتزلة حنان ترك، فقد اتخذت الفنانة حنان الترك قرارها بالاعتزال عن الفن، وترك الوقوف خلف الكاميرات، حتى تتفرغ لأولادها، الذين أنجبتهم من أزواج مختلفين، وفي الساعات القلقة زاد عددهم بعد أن وضعت ابنتها مريم، وبذلك يصبح عدد أولادها خمسة.

ونرصد في التقرير التالي عدد زيجات الفنانة حنان ترك وعدد أولادها:

1 – الأولى

في بداية حياتها تزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر، ثم انفصلت عنه بعد خلافات عديدة، ولم تنجب منه أي أطفال، ثم تزوج السويدي بعد ذلك من المطربة الراحلة ذكرى، وبعدها مات مقتولاً في جريمة هزت القاهرة عام 2003، كانت ضحيتها أيضًا الفنانة التونسية.

2 – الثانية

هي الأطول في حياة حنان، وكانت من رجل الأعمال خالد خطاب واستمرا في ارتباطهما عدة سنوات، وأنجبت منه ولديها يوسف وأدم، ولكنهما انفصلا في النهاية، ثم عادا بعدها مرة أخرى، ولم يستمر كثيرًا قبل أن ينفصلا في النهاية بشكل نهائي.

واتهم زوجها الثاني في قضية شذوذ، مما تسبب له في فضيحة مدوية.

3 – الثالثة

كانت من رجل أعمال سعودي الجنسية، ولكنها لم تعلن عن اسمه، وأنجبت منه طفلاً واحداً وأطلقت عليه محمد.

4 – الرابعة

المرة الأخيرة لحنان كانت من نصيب رجل الأعمال محمود مالك، وهو شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وأنجبت منه ابنتها مريم ليصبح عدد أبنائها لخمسة، هم: يوسف وآدم ومنى ومريم ومحمد.

وكان آخر ظهور لها قبل الولادة، كانت أثناء قيام زوجها بافتتاح محل ملابس رجالي لها بأحد مولات التجمع الخامس، واكتفت فيه حنان بدعوة جميع زملائها خارج الوسط الفنى، ولم يحضر من نجوم الفن سوى المخرجة ميساء عارف حرم المنتج هشام عبد الخالق.