شاهد| هيفاء وهبى ترد على خطوبة أبو هشيمة بصورة مع «حبيبها»

داول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ظهرت من خلالها برفقة شابٍ؛ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كان هو حبيبها المزعوم أم لا.

يُذكر أن تلك الصور تم تداولها بعد إعلان طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطبته من شقيقة نجم نادي ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد تم تداول الصورة بعد أن أكّدت بعض المصادر أنّ وهبي تعيش قصة حب جديدة مع شابٍ من خارج الوسط الفني، كما تظهر برفقته في المناسبات مع أصدقائها. ولكن، إذا تمعّنا أكثر في هذه الصورة، فنلاحظ أنّ الشاب هو نفسه الذي جسّد دور حبيبها «الحسن» في مسلسل «الحرباية».

في السياق نفسه، أثارت هذه الصورة الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين من اعتقد أنّ الشاب هو مدير أعمالها إذ كان التعليق: «ده مدير اعمالها يعني طبيعي يكون معها في كل حتة».

ومن ظنّ أنّه حبيبها: «كل يومين تلاتة عندها حبيب جديد»، أمّا البعض الآخر، فعلّق بالقول: «هذا محمد الزيري يلي طلع معها في مسلسل الحرباية لمدة حلقتين ومثل دور خطيبها اللي مات وهو في الأصل ملحن ومو ممثل»، «طيب بكيفها! ليه دايما بتنشروا كلام فاضي وما بخص الناس على فكره هما ناس طبيعيين يعني مو شي مقدس فخليهم يعيشوا براحتهم».

Posted on سبتمبر 14, 2017

%d مدونون معجبون بهذه: