شاهد| عملية تجميلية في الأنف تشوه شكل بوسي

نشرت الفنانة والمطربة الشعبية بوسي عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، إلا أنها تعرضت لموجة ساخنة من الانتقادات.

وظهرت «بوسي» في الصور مرتدية فستانًا وردي اللون، خلال فعاليات مهرجان موسيقى الفرانكو أراب في دورته الأولى بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، ولم تعلق بوسي على الصور.

وأثارت تلك الصور ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهورها بشكل خاص حيث أكدوا انها تعرضت لعملية تجميلية فاشلة في أنفها شوهت ملامحها، حيث قالت إحدى متابعيها: «تجميل مناخيرك غيرك ووحشك».

واستمرت فعاليات مهرجان موسيقى الفرانكو أراب في دورته الأولى بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، حيث تقام مسابقة غنائية بين مجموعة كبيرة من شباب المطربين، ويرأس لجنة التحكيم الموسيقار الكبير هاني شنودة، ويرأس المهرجان الملحن وليد الحسيني. وتستمر فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 21 وحتى 27 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تحيي المطربة “بوسي” حفل الختام، حسبما أكد رئيس المهرجان وليد الحسيني، في تصريحات صحفية، مضيفا أن الفعالية الرابعة للمهرجان سوف تشمل حفلا بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، لافتا أنه تقرر إقامة حفل للمطربين ممن لديهم أغان وطنية يريدون تقديمها.

وأوضح الحسيني، أن الدورة تحمل اسم الموسيقار الراحل محمد الموجي، والذي تم اختياره كشخصية المهرجان لتاريخه الفني الكبير، وسيتم في حفل الختام تكريم عدد من المطربين والفنانين من بينهم سمية الخشاب وأحمد سعد وإيهاب توفيق ومحمد رحيم ورافاييل جبور لبنان، ومحمد عباس ستار أكاديمي، ورنا سماحة، بحضور الكاتب مكرم محمد أحمد، ووزير الثقافة حلمي النمنم، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ويحيى راشد وزير السياحة.

Posted on أغسطس 6, 2017

%d مدونون معجبون بهذه: