تصاعد الأزمة بين سعد الصغير وشمس

اتهم المطرب الشعبي سعد الصغير، في بلاغ رسمي بقسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، مطلقته الراقصة “شمس” ووالدتها بتحريض 3 مجهولين استوقفوه في منطقة شبرا الخيمة وأجبروه على توقيع 3 إيصالات تحت تهديد السلاح وطالبوه بدفع مليوني جنيه مقابل إعادة تلك الأوراق له مرة أخرى.
 
بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من، سعد محمود حنفي عبد العزيز، وشهرته “سعد الصغير”، 45 سنة، فنان، ويفيد بأنه أثناء دخوله الشقة سكنه بدائرة القسم منذ 5 أيام فوجئ بوجود 3 أشخاص مجهولين بحوزتهم أسلحة نارية وأجبروه على توقيع ورقتين على بياض؛ وتسجيل صوتي بألفاظ نابية مُسيئة له وفروا هاربين.

وعقب ذلك ورد له اتصال هاتفي من مُطلقته “آلاء محمد عبدالرازق” وشهرتها “شمس”، راقصة، ووالدتها “وفاء كمال مصطفى، يطلبون منه سداد مبلغ 2 مليون جنيه نظير تسليمه الأوراق والتسجيل الصوتي، واتهمهما بتحريض هؤلاء الأشخاص، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم، وأنه لم يقم بالابلاغ في حينه لانشغاله في عمله ومحاولته تحديد مُرتكبي الواقعه.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8811 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيق.
Posted on أبريل 30, 2016

%d مدونون معجبون بهذه: