منذ اندلاع ثورة 25 يناير، ويزخم الوسط الإعلامي في مصر بعدد كبير من برامج “التوك شو”، التي يقدمها عشرات الإعلاميين المصريين، والتي تعدى أجرهم الملايين.

ووصل هؤلاء الإعلاميون لدرجة نجومية في بعض الأوقات، تخطت نجوم الفنانين والرياضيين، حتى أصبحت أخبار البعض منهم ذات أهمية كبيرة لجماهيرهم.

ونستعرض خلال التقرير التالي صورًا لأبرز هؤلاء الإعلاميين، ولكن قبل هذا الزخم وقبل الشهرة، والملايين، لاحظ جيدًا وجاوب “هل هناك فرق؟”..

محمود سعد

مقدم برنامج “البيت بيتك” قبل اندلاع الثورة، على التلفزيون المصري، ومقدم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار” قبل إعلانه ترك الساحة الإعلامية.

عمرو أديب

مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر فضائية “اليوم”، قبل اندلاع الثورة، ومقدم برنامج “مباشر مع عمرو آديب”، الذي كان مذاع عبر فضائية “الحياة”، وذلك أثناء اندلاع الثورة، والذي عاد لبرنامجه الأول بعد نجاح الثورة، ثم انتقاله مؤخًأ لقناة ON المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

تامر أمين

مقدم برنامج “البيت بيتك” قبل اندلاع الثورة، على التلفزيون المصري، والذي تنقل في العديد من القنوات بعدها، حتى استقر في “روتانا مصرية” ببرنامجي “ساعة مصرية ومن الآخر”، حتى وصل الآن إلى برنامج “الحياة الآن”، في قناة “الحياة”.

توفيق عكاشة

مقدم برنامج “مصر اليوم”، المذاع عبر فضائية “الفراعين”، الذي يمتلكها أيضًا قبل إغلاقها لأزمات مالية.