إلهام شاهين

فاجأت الفنانة الهام شاهين جمهورها بتصريحات نارية بعدما قالت أن خطيبها السابق هو الآن رجل جماعة "الإخوان المسلمين" الأول فى رابعة العدوية وأنه طالب بقتل الثوار من أجل عودة المعزول "مرسي" للحكم مرة اخرى ورفع كفنه على يده هو وزوجته من أجل ذلك .

وقالت شاهين فى تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها على قناة "القاهرة والناس"، أن الفنان وجدي العربي، والذي تكلم عن الفن والفنانين بشكل سيئ، بالإضافة لحمله الكفن على يديه في ميدان رابعة العدوية في اعتصام المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي أنه كان خطيبها في أيام دراستها بمعهد الفنون المسرحية، ولم تستمر الخطبة .

يذكر أن إلهام شاهين يعرض لها حاليا مسلسل "نظرية الجوافة" بطولة فتحي عبد الوهاب ، هاني رمزى ، اشرف عبد الباقي ، امير شاهين ، تامر عبد المنعم ، ناهد السباعي ، رجاء الجداوى ، انتصار ، طارق التلمساني ، من تأليف وإخراج مدحت السباعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عن ثورة 25 يناير من خلال شخصية طبية نفسية (إلهام شاهين) التي تلاحظ أن المرضى المترددين على عيادتها النفسية أصبح عددهم أكثر بكثير وأن أكثر مشاكلهم النفسية مرتبطة ارتباط وثيق بما يحدث في المجتمع ومصر بعد ثورة 25 يناير.

[ads2]