hifa-wah-4f2dbf5369915

يبدو ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد ضاقت ذرعا بتصنيفها كنجمة استعراضية وترفيهية بدلا من الاعتراف بها كمغنية، حيث أطلقت مؤخرا مجموعة من التصريحات تهاجم فيها من يصفونها بـ "الفنانة الاستعراضية”.

تقول هيفاء: "انا مغنية وبجدارة، انا أؤدي بجدارة اغنياتي وليست اغنيات ام كلثوم، كل فنان جدير ومهم في موقعه، أنا لست استعراضية لأنني لم اقدم فن الاستعراض حتى اليوم، هل غنائي على المسرح وقيامي بحركتين يعني انني فنانة استعراضية، الاستعراض هو Showمتكامل من الالف إلى الياء وأنا لا ادعي انني استعراضية”.

واضافت النجمة اللبنانية: "في الأساس انا لا احب كلمة استعراض، وهي اكبر من اي فنانة تقول عن نفسها انها استعراضية، مادونا كانت تقدم الاستعراض في الماضي، ومن بعدها لم تقدمه اي فنانة اخرى، ونحن نراه اليوم مع بيونسي وبريتني س?يرز وجينيفر لوبيز اللاتي يعتبرن نجمات عالميات يقدمن استعراضات كبيرة على المسرح”.

وتابعت هيفاء: "في الوطن العربي كان الاستعراض ينحصر في الماضي في الفوازير ولكن نيللي وشيريهان لم تكونا مطربتين خارجه، اما بالنسبة الي فإنني فنانة تغني على المسرح لا أكثر ولا اقل. صحيح انني اتحرك واتدلع عند الغناء، ولكن هذا الامر هو مجرد جزء من شخصيتي ولا استطيع الخروج منه ابدا”