شاهد بالفيديو…رقص طالبات داخل الفصل.. ما رأيك في منظومة التعليم في مصر؟

تداول رواد السوشيال ميديا فى مصر فيديو لمجموعه من الطالبات داخل احدى الفصول بمدرسة مصرية 

ويبدو ان التعليم المصرى مازال يعانى فى ظل المشاكل التى تحاصر التعليم من سوء فى المناهج التعليمية وسوء فى اداره المدارس وكذلك عدم قدرة الوزير الحالى على السيطرة على امور التعليم فى مصر على الرغم من تعيين عده مستشارين لوزير التربية والتعليم يقبضوا الالاف الجنيهات شهريا حيث لايقل راتب مستشار الوزير عن مبلغ 45 الف جنية شهريا .ولم يتحرك اى من هؤلاء المستشارين بخطه لتطوير التعليم واعاده الانضباط الى المدارس المصرية مرة اخرى بمختلف مراحلها .

وصولًا إلى هذا المدى من التسيب داخل المدارس، وانهيار منظومة التعليم في مصر، فهناك حالة من الجدل آثارها مقطع فيديو رقص الطالبات بمدرسة ، حيث تضمن الفيديو لقطات لطالبات إحدى مدارس محافظة دمياط ترقصن على موسيقى “المهرجانات” فى داخل إحدى فصول مدرسة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر وفيس بوك” مقطع الفيديو الذى أظهر الطالبات وهن ترقصن على موسيقى إحدى أغانى المهرجانات.

ولم يستدل حتى الآن على اسم المدرسة إلا أن علمى جمهورية مصر العربية ومحافظة دمياط المعلقان على حائط الفصول فوق السبورة يوضح أن المدرسة بمحافظة دمياط.

و في تصريحات صحفية له قال من جانبه السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه شاهد الفيديو اليوم بعد أن وصله من أحد الأشخاص.

وأعرب السيد سويلم وهو أحد المسؤولين، عن استياءه الشديد من هذا الفيديو، ومن ثم تصرف الطالبات، والمدرسة المنوط بها الفيديو، وشدد على أنه جاري التحقق منه والتحقيق فى الواقعة وإحالة المقصرين للتحقيق.

وأكد أنه لا تهاون في مثل هذه المواقف، خاصة وأن هذه الواقعة ليست فريدة من نوعها، بل أنها حدثت من قبل، ووعد بالحد من هذه الظاهرة.

شاهد الفيديو من هنا