شاهد بالصوت والصوره ….دينا تعمل راقصة ليلا وترتدي الحجاب نهارا! (طيب قولوا أنتم حاجه)

قالت الفنانة المصرية دينا أنها أبدت موافقتها المبدئية على المشروع السينمائي الجديد "عش البلبل" الذي ستعود من خلاله للتعاون سينمائيًا مع المطرب الشعبي سعد الصغير، مشيرة إلى أن موافقتها النهائية على الفيلم مرتبطة بالسيناريو بعد الانتهاء منه، حيث مازال السيناريست سيد السبكي يثابر على كتابته حتى الآن.

وأعربت في تصريحات لـ"إيلاف"عن سعادتها بوجود مشروع سينمائي يجمعها بالفنانة فيفي عبده، متوقعة أن يحقق الفيلم إيردات مرتفعة لاسيما في ظل وجود عدد كبير من الفنانين فيه، والطبيعة الكوميدية التي بات الجمهور يحتاج إليها في الفترة الحالية، لافتة إلى أن التصوير قد يبدأ قريبًا ليعرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر، إذ انتهى السيناريست من كتابته باكرًا.

وأشارت إلى أنها منشغلة في الفترة الحالية بتصوير دورها في مسلسل "باب الخلق" مع الفنان محمود عبد العزيز لتطل به على الشاشة خلال رمضان المقبل، مؤكدة أن طبيعة دورها في المسلسل ستكون مفاجأة، خصوصًا وأن الأحداث الدرامية له متسارعة بشكل كبير.

وأوضحت أنها تقدم دور سيدة تعمل راقصة ليلاً وترتدي الحجاب في النهار وسط أهل منطقتها الذين لا يعرفون مهنتها الحقيقية، وتقوم بمساعدة بطل العمل على الهروب من الشرطة خلال مطاردتهم له.

20375f50fab487739b5beba27b6aeda7

 

Posted on ديسمبر 26, 2013

%d مدونون معجبون بهذه: