رسمت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي وشمًا جديدًا باللغة العربية على ذراعها مؤخرًا، رصدته كاميرات مصورين أثناء توجهها لاستقلال تاكسي مائي في مدينة سيدني بأستراليا، حسبما نقلت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية.


وقالت الصحيفة إن «جولي»، صاحبة حوالي 18 وشماً، رسمت وشماً جديداً على ذراعها اليمنى يبدو بالعربية، لكن الصور لا تظهر الوشم بشكل واضح، لافتة إلى أنها اختارت مكان الوشم الجديد تحت الوشم السابق بالعربية وهو كلمة «العزيمة».
وذكرت الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم الصور المتحركة، الخميس الماضي، أن أنجلينا جولي ستحصل على جائزة «أوسكار» فخرية تقديرًا لعملها الإنساني
وقال مجلس الأكاديمية المانحة لجوائز الأوسكار، في بيان، إن «جولي»، التي عينت مبعوثة خاصة لمفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين عام 2012، سافرت على نحو واسع النطاق لدعم قضايا مثل منع العنف ضد المرأة.
وكانت «جولي» فازت من قبل بجائزة أوسكار عن دورها في فيلم «جيرل إنتربتد» عام 1999.
ومن المقرر أن تمنح جوائز أوسكار فخرية أيضا للممثلة «أنجلينا لانسبوري»، والممثل الكوميدي «ستيف مارتين»، ومصمم الإنتاج الإيطالي، «بييرو توسي»، تكريما لإنجازاتهم خلال مشوارهم الفني، حسبما أعلنت الأكاديمية، وسيتم تقديم الجوائز في حفل 16 نوفمبر المقبل.


أنجلينا جولي