حبس محفظ قرآن لاتهامه باغتصاب الأطفال في مسجد بمدينة نصر




قررت نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد حنفي، حبس محفظ قرآن في مسجد المغفرة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش جنسيا بالأطفال واغتصابهم، كما قررت عرض أحد الأطفال المجني عليهم على الطب الشرعي، لبيان ما إذا كان تعرض لاعتداء جنسي أم لا.

وأمام مدير النيابة أنكر المتهم "ياسر .ع"، 42 عاما، الاتهامات المنسوبة إليه، وأقر أنه يحفّظ الأطفال القرآن الكريم داخل زاوية غير تابعة لوزارة الأوقاف.

واستمعت النيابة إلى المجني عليه الأول، وعمره 9 أعوام، الذي أكد في التحقيقات أن المتهم اغتصبه داخل المسجد بعد انتهاء حصة تحفيظ القرآن عقب صلاة العصر، بعد أن أخرج كل الأطفال من المسجد، وأنه رفض التوجه مرة أخرى لتلقي الدروس.

وأشار الطفل إلى أن المتهم حضر إلى منزله، وطلب منه الحضور إلى المسجد، لكنه رفض، وأنه هدده بفضح أمره ونشر مقطع فيديو وصور التقطها له أثناء الاعتداء عليه حال عدم الرضوخ له وممارسة الفجور معه.

وتبين من التحقيقات أن المتهم اعتاد الاعتداء على الأطفال يوميا في المسجد بعد انتهاء جلسة تحفيظ القرآن، بعدما ينفرد بضحيته بعد انصراف باقي الأطفال.

وأفادت التحريات بأن المتهم يقوم بتحفيظ الأطفال القرآن في زاوية غير تابعة لوزارة الأوقاف نظير الاتفاق مع أسرهم على الحصول على 30 جنيه شهريا، وأنه من محافظة الدقهلية ويقيم في القاهرة بمفرده.

عاجل

Posted on يونيو 19, 2013

%d مدونون معجبون بهذه: