هرماليوم نتحدث عن منطقة فى كوكب الارض وهذه المنطقة هى واحده من المناطق الاكثر غموض فى العالم بل ان هناك تخوف لدى الكثير من الاقتراب من هذه المنطقة . اليوم نتحدث عن منطقة مثلث برمودا وغموض هذه المنطقة يرجع الى الاحداث الغريبة التى حدثت فيها حيث قد شهدت هذه المنطقة على مدار القرن الماضى احداث اختفاف للكثير من الطائرات والسفن وهو ما اثار حيرة الكثير من العلماء والباحثين والذى لم يصلو الى اى شئ حول اسباب هذه الاحداث . ولم يصلو حتى لاى معلومات عن الاشخاص الذين اختفو فى هذه المنطقة وهذه المنطقة يطلق عليها الكثير مثلث الرعب . ولكن اليوم تم الاعلان عن ان هناك اكتشاف ضخم جدا يتعلق بمثلث برمودا وان هذا الاكتشاف يمكن ان يكون له علاقة بالاحداث الغريبة الى حدثت هناك.

 

ماذا حدث عن مثلث برمودا


مثلث برمودا هى منطقة فى المياه الدولية فى المحيط الاطلنطى وتبلغ مساحتها 1500 كم. وقد شهد هذه المنطقة اختفاء الكثير من السفن وايضا الطائرات وذلك على مدار القرن الماضى مثل احداث ثيودوسيا بور ألستون وايضا السفينة المشهورة مارى سيلست وايضا سفينة إلين أوستين وايضا المركبة الشراعية كارول ديرنغ وايضا اختفاء الطائرة يو إس إس سيكلوبس وايضا اختفاء طائرتين امريكيتين من طراز كي سي 135 وايضا إختفت طائرة من نوع Douglas DC-3 .جميع هذه الاحداث حدثت بالفعل ولم يتم اعطاء تفسير واضح لها وجميعها حدثت فى منطقة مثلث برمودا.

[ads2]

الاكتشاف الاخير فى مثلث برمودا


استطاع العالم ميير فيرلاج باستخدام موجات السونار اكتشاف هرمين ضخمين فى قاع المحيط الاطلنطى اسفل منطقة مثلث برمودا وهذان الهرمان اكبر بكثير من هرم خوفو. وقد اكد العالم ان هذان الهرمان على بعد 2000 كيلو متر تحت سطح البحر وانهم ليسو مصنوعين من الحجارة ولكنهم مصنوعين من الزجاج . وقد قال ايضا انه من المحتمل ان هذه الاهرامات كانت على سطح البحر منذ الملايين من السنين ولكن بفعل التغييرات التى حدثت فى القشرة الارضية نزلت الى قاع المحيط. ومن المعروف عن الاهرام الزجاجية او الكريستالية انه تستطيع تخزين طاقة هائلة جدا بداخلها وان هذه الطاقة يمكن ان تكون سبب فى الاحداث الغريبة التى حدثت عند مثلث برمودا . وقد ثبت تاريخيا ان هناك عدد من ضحايا هذه الاحداث تم التحدث معهم قبل اختفائهم بدقائة حيث هناك من اكد انه شاهد دوامات ضخمة تظهر وتختفى بشكل سريع جدا. وذلك يتطابق مع الحقائق العلمية عن الاهرامات والتى تشير الى ان الاهرامات تصنع الكثير من الدوامات الضخمة عند تفريغ الشحنات الموجوده بداخلها لذلك يعتقد الكثير من العلماء ان هذان الهرمان هم سبب هذه الموجات المفاجاة .