اندلاع حريق هائل في أوراق ودفاتر مجمع محاكم طنطا

نشب حريق هائل مساء اليوم "الثلاثاء" فى مجمع محاكم طنطا، حيث اسفر اندلاع النيران عن احتراق كمية من الأوراق والدفاتر الخاصة بعدد من المحاضر وأوراق القضايا بالطابق السادس للمجمع.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ودفعت بـ 3 سيارات مطافئ وتمكنت من إخماد النيران، ورجحت المعاينة المبدئية للمكان أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة.

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة عن تلقى بلاغ من أحد المواطنين بنشوب حريق فى كمية من الأوراق والدفاتر أعلى سطح مجمع محاكم طنطا بدائرة القسم.

وانتقل على الفور العميد مأمور القسم ومعاونه الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث القسم وقوة من الشرطة السرية وقوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق وتبين نشوبه بكمية من الأوراق والدفاتر المستهلكة والمتواجدة من أوراق قضايا ومحاضر متواجدة على سلم الطابق السادس بالمجمع واحتراقها دون حدوث إصابات.

وبسؤال أشرف عبد العليم أبوحميده 44 سنة عامل الاسانسير بالمجمع رجح أن يكون سبب الحريق نتيجة إلقاء مجهول عقب سيجارة وأنه لا يتهم احدا بالتسبب فى ذلك.

وتم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لفحص محل الواقعة وتحرر المحضر رقم 1662 إداري قسم أول طنطا لسنة 2014م وأخطر النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة