وصل عدد المصابين في اشتباكات جرت أمس بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين ومواطنين من المعارضين لسياساتهم إلى 57 مصابًا، استقبل منهم مستشفى الفيوم العام 34 مصابًا وتم تحويل 6 إلى مستشفى القصر العينى لخطورة حالتهم حيث أصيبوا بخرطوش.

فيما استقبل عدد من المستشفيات الخاصة 23 مصابًا آخرين رفضوا الدخول فى المستشفيات الحكومية وفضلوا العلاج فى المستشفيات الخاصىة .
وكان  هناك عمليات كر وفر فى محيط مقر حزب الحرية والعدالة الواقع بميدان المسلة بين المنتمين للحزب ومواطنين رافضين لسياسات الجماعة، وتحاول الأجهزة الأمنية السيطرة على الموقف الملتهب.
كان المئات من أعضاء جماعة الإخوان والحرية والعدالة قد نظموا مسيرة لتأييد الرئيس مرسى انطلقت من مسجد الشبان المسلمين وجابت شوارع الفيوم وأثناء مرورها بمنطقة الحواتم وقعت اشتباكات بينهم وبين أهالى المنطقة وتراشقوا خلالها الطوب والحجارة.
فيما قام البعض بإطلاق أعيرة نارية علي الجانب الآخر وظلت الاشتباكات بين الطرفين وتبادلوا خلالها التراشق بالطوب والحجارة والأعيرة النارية، ثم انتقلت إلى مقر حزب الحرية العدالة بميدان المسلة ومازالت الأحداث جارية وهناك عمليات كر وفر بين الطرفين.

إصابة 57 فى اشتباكات الفيوم بالأمس