ماذا بعد.. تمديد عقد السعيد فى الاهلى ..عرضه للبيع ..سب مرتضى للخطيب..بلاغ للنائب العام من تركي والخطيب ضد مرتضى ورفع الحصانة عنه

ايهاب الخطيب يفجر مفاجأة حول الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

انتقد الناقد الرياضي ايهاب الخطيب تهديد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للنادي الأهلي بوجود شرط جزائي في العقد الذي وقعه عبدالله السعيد مع النادي الأبيض، قبل أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن هناك شرط جزائي كبير في عقد عبدالله السعيد مع نادي الزمالك كفيل بأن يغلق نادي، ويقدر بـ 100 مليون دولار.

وقال إيهاب الخطيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مرتضي بيقول ان الشرط الجزائي لعبدالله السعيد ١٠٠مليون دولار ..انا بقول للمحامي مرتضي انت ازاي محامي ومش عارف العقد شريعة المتعاقدين يعني العقد بينك وبين عبد الله طرفين بس انت مش عامل عقد مع الاهلي يا محامي يا بتاع القانون يعني لو ليك حق مدني يبقي عند عبد الله وخليني أفهمك شغلك وابقي شوف محامي شاطر وراجع معاه كلامي وافهم الشغلانة”.

وتابع: “وده أصلا لو العقد صحيح أحب اعرف المحامي مرتضي ان العقد باطل وتعالي اشرحلك بقي قانون فيفا شغلنا بقي ال صعب عليك تفهمه فيفا قال انه يحق التفاوض مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع فريقه في اخر ٦ شهور بس ما قالش يا محامي يا بتاع القانون امضي معاه طيب لو ماضيت العقد باطل طب لو قدمت العقد واشتكيت هنا نبص علي تاريخ التعاقد مع اللاعب انا بقولك هو ماضي ٢٦فبراير يعني قبل التمديد والتجديد وده يعني ان عبدالله إيقاف ٨ شهور والزمالك يحرم من القيد ويتغرم”.

واختتم موضحًا: “لان ده باطل يعني انت يا محامي يتوقف قيد ناديك وتتغرم ومافيش حاجة اسمها شرط جزائي في عقد باطل فهمت يا عم المحامي نذاكر بقي شوية ونفهم ده قانون مش لعبة ….العبها صح”.

مرتضى منصور مهاجمًا الخطيب: «أنا صاحب المبادئ.. ومعنديش كفيل راكب عليا».. فيديو

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على خلفية تجديد عبدالله السعيد عقده مع المارد الأحمر.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في تجديد عقد عبدالله السعيد لمدة موسمين مقبلين، ليفسد محاولات مجلس إدارة الزمالك في ضم اللاعب والتي كادت أن تكلل بالنجاج بعد نجاح مسئولو الأبيض في الحصول على توقيع نجم المارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”: “لم أكشف عن العقود التى وقعها عبد الله السعيد مع الزمالك لأنني رئيس نادي يتمتع بالأخلاق وليس لدي كفيل راكب عليا”.

وتابع: “على الخطيب ميتكلمش على القيم والمبادئ، وهو سبق وجلس مع أحمد الشناوي للتعاقد معه، وأنا عندي قيم ومبادئ، وليس لدى كفيل مثل أحد الأندية”.

وأكمل أن عبد الله السعيد تعرض لضغوط عصبية ونفسية كبيرة من أجل إجباره على التجديد للأهلي، مؤكدا أن 18 بلطجيا تواجدوا في النادي الأهلي، وأجبروا اللاعب على التجديد.

وأضاف: “جلسة توقيع عبد الله السعيد تم تصويرها، فقد وقع اللاعب يوم 26 فبراير الماضي، على عقود قيمة الشرط الجزائي بها كفيلة باغلاق النادي الأهلي، 100 مليون دولار، بالإضافة لتوقيعه على ايصال امانة والبصم على العقود بيده”.

وأردف: “خالد عبد العزيز وزير الرياضة هو المتسبب الرئيسي في إفساد الصفقة، اللاعب وقف تحت إكراه الحراس الشخصيين لتركي آل الشيخ”.

واختتم رئيس الزمالك بأنه سيعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السبت المقبل بمقر النادي، عن مفاجآت بشأن صفقة القرن والمتسبب في فشلها، موضحا أن عقد السعيد معه ينص على دفع 100 مليون دولار في حالة فسخ التعاقد.

مفاجأة.. الخطيب وتركي آل الشيخ يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يعتزم التقدم ببلاغ اليوم الخميس، للنائب العام ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوم ناري على محمود الخطيب وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي، على خلفية تجديد عبدالله السعيد عقده مع المارد الأحمر.

وقال “زيدان” خلال برنامج “كورة بلدنا” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، إن الخطيب سيتقدم ببلاغ ضد منصور بسبب التجاوزات التي حدثت أثناء مداخلة الأخير مع خالد الغندور ببرنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”.

وأضاف زيدان أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية يعتزم التقدم ببلاغ آخر للائب العام ضد مرتضى منصور بعدما كالته بعض الإهانة من رئيس المالك خلال المداخلة التليفونية.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في تجديد عقد عبدالله السعيد لمدة موسمين مقبلين، برعاية كبيرة من تركي آل الشيخ، ليفسد محاولات مجلس إدارة الزمالك في ضم اللاعب والتي كادت أن تكلل بالنجاج بعد تمكن مسئولو الأبيض من الحصول على توقيع نجم المارد الأحمر.