أقوى سيارة مرسيدس على الإطلاق!

كشفت شركة لورينسر المتخصصة في تعديل السيارات، عن أحدث إصداراتها، وهي عبارة عن نسخة معدلة من مرسيدس S600 ، وتحمل اسم لورينسر S70.

وتوصف هذه النسخة المعدلة الجديدة بأنها أقوى سيارة مرسيدس شهدها العالم على الإطلاق، حيث اهتمت شركة التعديلات برفع قوة السيارة بشكل غير مسبوق، لتصل إلى 794 حصانا دفعة واحدة!

تتولد هذه القوة الضاربة من محرك 12 سلندر، بسعة 6 لترات، وقد تم توصيله بشاحن توربيني أقوى، مع تعديل وحدة التحكم في محرك السيارة، وإضافة نظام عادم رياضي جديد، وهو الأمر الذي ارتفع بقوة السيارة إلى الرقم السابق ذكره، مع عزم يبلغ 1270 نيوتن/ متر.

تقدر السرعة القصوى للسيارة بـ 300 كم/ الساعة. ولم تكتف شركة لورينسر برفع أداء مرسيدس S600 فقط، بل عملت كذلك على تطوير شكلها بما يتناسب مع قوتها الإضافية. وشملت الإكسسوارات التي تضمها السيارة المعدلة سبويلر خلفي علوي، مع جنوط رياضية مقاومة للصدأ بقياس 20 بوصة، ومصد أمامي جديد.

ولم تهمل الشركة كذلك عنصري الفخامة والراحة في الكابينة الداخلية للسيارة، فاستخدمت أجود الخامات لتنفيذها، وخاصة الجلود باللونين الهافان والبيج الفاتح والأخشاب، مع لمسات أنيقة على المقاعد وعجلة القيادة ومساند الرأس. وفي الخارج مزجت السيارة بين اللونين الذهبي والبني الداكن.