عاجل…الاهلي ينهى اجراءات ضم لاعب المنتخب بديلا للسعيد في ضربة اخرى للزمالك ومرتضى منصور

أكد الإعلامي إسلام الشاطر ان مسئولو النادي الأهلي انهوا بالفعل صفقة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط انبي للانضمام للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

ويعد قفشة احد اللاعبين المميزين هذا الموسم، حيث تمكن تقديم مستوى مميز مكنه من الاتضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، وجعله مطمعًا لأندية القمة في الدوري المصري.

وقال الشاطر خلال تقديمه لبرتامجه “تايم اكسترا” المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز” أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي قد حصل توقيع محمد مجدي “قفشة” من أجل الانضمام لللقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وتابع أن الأهلي قد قطع شوطًا كبيرًا من المفاوضات مع مسئولي إنبي، ولم يتبقى سوى بعض الرتوش الصغيرة لاتمام الصفقة بصفة نهائية على ان يعلن عنها عقب نهاية الدوري مباشرة”.

وأتم أن استعجال مسئولي الأهلي في انهاء صفقة “قفشة” تجنبًا لأي مزايدة من أندية أخرى وعلى رأسها نادي الزمالك، وحتى لا يتكرر سيناريو صفقة صلاح محسن الذي كبد الأهلي مبلغًا كبيرًا هو الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

 

وانتقل صلاح محسن للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفة تاريخية قدرت بـ 38 مليون جنيه، وذلك بعد منافسة شرسة من نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب.