شاهد| وصلة رقص لناهد السباعي وخطيبها تستفز جمهورها

وصلة رقص لناهد السباعي وخطيبها تستفز جمهورها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، مقطع فيديو للفنانة ناهد السباعي برفقة خطيبها.

ويحسب الفيديو، أدت ناهد السباعي وصلة رقص مع خطيبها رجل الأعمال الشاب، محمد عبد ربه على أغنية المهرجانات «لأ لأ».

وصاحب الفيديو موجة متباينة من ردود الأفعال، حيث لاقى استحسانا لدى عدد من جمهورها الذين تداولوه فيما بينهم، فيما انتقده عدد آخر من النشطاء.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي، انتهت مؤخرا من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم «جريمة الإيموبيليا»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة ناهد السباعي خطبتها لرجل أعمال شاب، في حفل عائلي محدود حضره أسرتا العروسين، وشكل مفاجأة لمحبيها.

وذكرت السباعي أنها فضلت أن يكون الحفل عائليا وبسيطا ومحدودا بحضور والدتها ناهد فريد شوقي المنتجة السينمائية الشهيرة، مضيفة أنها أرسلت رسالة إلى خطيبها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، تعلن حبها له، مؤكدة أن علاقتهما تمتد منذ شهور وعندما تأكدت من صدق مشاعره نحوها وافقت على طلبه بالخطوبة.

انتشر مقطع فيديو أمس الاثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه النجمة الشابة ناهد السباعي وخطيبها، أثناء رقصهما على أغنية “لأ لأ” الشعبية، وذلك في أحد المناسبات العامة، ما أدى لإحداث ضجة مواقع التواصل.

«وصلة رقص» ناهد السباعي وخطيبها على «لأ لأ» تشعل مواقع التواصل.. فيديو

وظهرت ناهد السباعي وخطيبها خلال مقطع الفيديو المتداول وهم في حالة اندماج شديد مع أنغام الأغنية، كما أنهما يرقصا معًا بطريقة ملفتة للأنظار، فيما أبدى العديد من متابعيهم إعجابهم الشديد بمقطع الفيديو وطريقة اندماجهم معًا.