حرق دهون البطن والارداف بأسهل الطرق

الحبوب الكاملة

استبدل الاطعمة مثل الخبز الابيض بالخبز المصنع من الحبوب الكاملة يساعد على إمداد الجسم بالالياف والمهادن مثل الماغنسيوم والكالسيوم والتى تساعد على سرعة حرق الدهون .

الشوفان

 

تناول الشوفان فى الافطار يساعد على الشعور بالشبع فترات طويلة حيث يدعم الجسم بكمية كبيرة من الألياف الغذائية، والتي تعمل على خفض فرصة انخفاض مستويات السكر في الدم. يمكنك تناول الشوفان مع الحليب منزوع الدسم وبعض المكسرات كوجبة افطار رائعة يوميا .

الخضروات

تعتبر الخضروات الطازجة هي مصدر ممتاز للألياف ومضادات الأكسدة اذ ان تناول الخضروات في الصورة الطازجة يساعد على الشعور بالإمتلاء دون الحصول على زيادة في السعرات الحرارية كما ان الخضروات الورقية تحتوى على الكالسيوم والماغنسيوم لتسريع حرق الدهون المخزنة .

.

اللحوم الخالية من الدهون

تعتبر اللحوم الخالية من الدهون من الأطعمة الأساسية خلال الحمية، فهي مصدر أساسي للبروتين. ولكن لا بد من تجنب اللحوم المجهزة مسبقًا، مع التركيز على تناول اللحوم الطبيعية العضوية مثل اللحوم البيضاء من الأسماك والدجاج.

زيت الزيتون

من مصادر الدهون الغير مشبعة والتى تساعد على تخليضص الجسم من السموم ورفع نسبة الكوليسترول الحميد فى الدم يعمل زيت الزيتون على إضافة نكهة مميزة مع تحفيز عملية حرق الدهون في نفس الوقت.

البيض

البيض هو مصدر أساسي للبروتين، وهو من الأطعمة التي تساعد على حرق دهون البطن. كما يدعم الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة مثل الفيتامين B12.

المكسرات

تعتبر مصدر اخر للدهون الصحية والمفيدة للجسم والقلب ولكن يجب الاهتمام بتناول مقدار صغير منها يوميا وعدم الاسراف فى تناول المكسرات بصورة كبيرة .

 

حرق دهون البطن والارداف بأسهل الطرق

Posted on يونيو 13, 2013

%d مدونون معجبون بهذه: