تخلصي من الكرش في دقائق بمشروب الاعشاب

هل تعلمين أن مشروباً واحداً كفيل بإزالة بروز البطن أو ما يُعرف بالكرش نهائياً؟، نعم هذا صحيح.. نقدم لكِ وصفة من الأعشاب إذا واظبتِ على تناولها لمدة شهر كامل تمنحكِ نتيجة مذهلة.

المقادير:

ملعقة صغيرة من الكمون

عودا نعناع أو معلقة صغيرة نعناع مجفف

ملعقة صغيرة زنجبيل

 

شاي أخضر

طريقة تحضير:

اغلي جميع المقادير السابقة في الماء، ثم صفيها وحليها بالعسل – حسب الرغبة – واشربي منها كوباً على الريق وكوباً قبل وجبتي الغداء والعشاء بنصف ساعة تقريباً، وستلاحظين الفرق بعد شهر تقريباً.

فوائد الزنجبيل والقرفة للتخلص من الدهون

لقد اكدت اغلب الابحاث التى اجريت .. أن الزنجبيل يقبع في قائمه المواد المساعده و الحارقه للدهون ، كما تشير اخصائيه التغذيه والصحة امل الانصاري الى ان الزنجبيل هو من أهم المواد التي تساعد وبجدارة على حرق الدهون المتكونه في الجسم البشري عند تناوله خاصة بعد الوجبه مباشرة .النتائج بذاتها تفضل مزج مادة الزنجبيل مع القرفه لتعطي نتائج افضل عند حرق الدهون بشكل افضل بعد الوجبات ..

بالاضافة انه يمكن خلط ومزج الزنجبيل بتنقيع أعواد القرفه في الزنجبيل او عند مزج كميه صغيرة من مسحوق القرفه مع محلول الزنجبيل الطازج .. و مع الاستمرار باخذ هذا المشروب الممزوج يمكن شبه ضمان حرق الدهون بسهوله مباشرة بعد الاكل .لذا مع مرور الوقت سوف يتم حرق الدهون التي يكون مخزنة في اجسمنا ، وبالتالي يبدأ الجسم تدريجيا في خسارة الوزن بشكل طبيعي بدون مضاعفات تذكر.