بالتردد.. 3 قنوات مجانية تعلن نقل مباراة مانشيستر سيتي وليفربول في دوري الأبطال

يضرب فريق ليفربول الإنجليزي موعدًا ناريًا مساء اليوم، حينما يواجه نظيره مانشيستر سيتي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع على ملعب الاتحاد بمدينة مانشيستر الإنجليزية في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ويبحث مانشيستر سيتي عن ريمونتادا تاريخية، لتخطي منافسه في البريميرليج نحو نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يحتاج السيتيزينز للفوز بفارق أربعة أهداف للتأهل لدور الأربعة، وذلك بعد الخسارة على ملعب الأنفيلد الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية (المشفرة) الحقوق الحصرية لبث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغة العربية، حيث أعلنت عن إذاعة اللقاء عبر قناة “beIN SPORTS HD 1” وتم اسناد مهمة التعليق عليها لكل من المصري على محمد على والجزائري حفيظ دراجي.

ومن جانب آخر أعلنت ثلاث قنوات فضائية مفتوحة إذاعة المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشيستر سيتي مساء اليوم هي:

قناة “ch13” والتي تبث عبر القمر الإسرائيلي “أموس” وترددها “11113 H 8518 SD “.

قناة “Nay World cup HD” والتي تبث عبر القمر الإمارتيياه سات” وترددها ” 11977 H 27500

قناة “canal+” والتي تبث عبر القمر الأوروبيهوتبيرد” وترددها ” 11279 v 27585 “.

يذكر ان الأقمار الثلاثة السابق ذكرها يمكن استقبالها بسهولة داخل جمهورية مصر العربية باطباق تتراوح بين “70 سم و 85 سم”، حيث تقع في نفس مدار البث الخاص ببث القمر المصري “نايل سات”.

ومن المنتظر أن تحظى تلك المواجهة بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم حول العالم بشكل عام، والجمهور المصري بشكل خاص، نظراً لتواجد النجم محمد صلاح هداف ليفربول والبريميرليج والمنتخب الوطني المصري