أفادت التحريات أن المتهم استغل وجود الضحية داخل سيارته، وزعم توصيل عدد من عمال النظافة إلى منطقة العياط، ثم توصيلها إلى المنزل، وعقب عودته إلى منطقة الهرم، أشهر سلاحا أبيض في وجهها، وهدد الزوجة بذبح أحد أطفالها، ثم اعتدى عليها.

تلقى العميد رشاد نجم، رئيس قطاع مباحث جنوب الجيزة، بلاغا بالواقعة من ربة منزل، (23 عاما)، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس وسحجات وخدوش بالرقبة، وتبين أنها زوجة متهم محبوس بسجن وادي النطرون على ذمة قضية سرقة وحيازة سلاح ناري.

365

وقالت الضحية في التحقيقات إنها استقلت سيارة «ميكروباص» من أمام محطة المترو بشارع شبرا، وبصحبتها طفليها، متوجهة إلى مسكنها بمنطقة المريوطية في الهرم، وأثناء سيرهم اصطحب السائق عدداً من عمال هيئة النظافة بعابدين لتوصيلهم إلى العياط.

وأضافت: «عقب توصيل العمال توقف بطريق المريوطية، وهددها بقتل أطفالها بشفرة موس كانت بحوزته، واغتصبها داخل السيارة، ثم استأنف السير، وتوقف مرة أخرى، وتعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها، واغتصبها مرة أخرى، وتركها بمنطقة كوبري دهشور. أمر اللواءان أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، ومحمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق من ضباط المباحث، واصطحبوا المجني عليها للإرشاد عن مكان الواقعة، وأثناء إجراء معاينة شاهدت الضحية سيارة المتهم، فلاحقته الشرطة، وتمكنت من ضبطه بالسيارة، وتبين أنه يدعى «سيد ح. س.»، (29 عاما)، سائق ومقيم بدائرة المركز، وتبين أنه مسجل خطر سرقات عامة، سبق اتهامه في 18 قضية. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وبتفتيشه عثر بحوزته على تصريح سير مزور لإحدى السيارات، ولا يحمل رخصة قيادة أو تسيير للسيارة المضبوطة معه