كارثة …أمن القاهرة” يكشف تفاصيل ضبط طن لحوم خنازير فاسدة بمنشأة ناصر

 

فى مصيبة تكاد ان تكزن هى الاكبر خلال الفترة الحاليو عثرت شرطه التموين التى ترافقها قوة من قوات امن القاهرة على اكبر كمية من اللحوم الفاسة  من لحم الخنازير  فبعد ورود بلاغ الى اداره الامن العام بمديرية القاهرة تم العثور على اكبر كمية من اللحوم الفاسدة التى كان ينوى اصحابها توزيعها الى المطاعم والكافيهات بغرض البيع ولفد تعاقد صاحب مطعم شهير على توريد كمية من لحوم الخنازير الفاسدة الى مطعمه بغرض طبخها وشويها الى عملائة 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، تفاصيل ضبط طن لحوم خنازير فاسدة بمنطقة منشأة ناصر، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

وردت معلومات للواء هاني القاضي مدير إدارة شرطة التموين والتجارة بالقاهرة مفادها (أن م م)، مسئول عن مجزر خنازير بدائرة قسم شرطة منشاة ناصر، يدير مجزر بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من " لحوم الخنازير" مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وغير صالحه للاستخدام الآدمي داخل المجزر ملكه، بقصد طرحها بالأسواق.

إجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وتم استهدافه بمأمورية بالاشتراك مع الطب البيطري أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل المجزر على 1.140 طن لحوم خنازير، غير صالحة للاستخدام الآدمي وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.



تم استهدافه بمأمورية بالاشتراك مع الطب البيطري أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل المجزر على 1.140 طن لحوم خنازير، غير صالحة للاستخدام الآدمي وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها.

بمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.