مفاجأة.. . اسباب رحيل ديسابر عن الاسماعيلى

ديسابر

يبدو أن فوز الاسماعيلى بخماسية وتصدرة جدول ترتيب الدورى المصرى اتى بلعنه على فريق الكرة بالاسماعلية فالفريق الذى لم يعرف طعم الاستقرار منذ فترات طويلة بسبب تعاقب مجالس الادارات وتدخلهم فى شئون اللعبة على مدار الاعوام الماضيةادى الى تدهور فريق الكرة ولكن منذ مطلع العام الحالى نرى الاسماعيلي بشطل مختلف فى اداره شئون الكرة واستقدامهم لمدرب عالمى مثل ديسابر وخوض التجربة التى اثبت حتى الان نجاحها ولكن فيما يبدو ان التجربة اوشكت على الانتهاء قبل نهاية الدور الاول باسابيع قليلة

ولقد وضع المدير الفنى ديسابر مجلس الادارة فى ورطة حقيقه بسبب رغبته فى الرحيل المفاجئ عن النادى

حيث كانت قد عقدت جماهير الاسماعيلى ومجلس ادارته امال كبيرة على فريق الكرة واملهم فى تحقيق بطولة هذا العام فى ظل تدهور الغريمين التقليدين فريق الزمالك وفريق الاهلي وتعثرهم وفقدهم نقاط كثيرة هذا الموسم ولكن تاتى الرياح بما لاتشتهى السفن

حيث اعلن منذ قليل مجلس اداره الاسماعيلى فى بيان رسمى

وجاء البيان كالتالي:

فى ظل الإستقرار الذى تشهده قلعة الدراويش يتصدر نادينا العريق لبطولة الدورى والتحسن المستمر فى الأداء للوصول إلى ما تتمناه الجماهير من ناديهم الكبير ولحرصنا على أن تكون جماهيرنا على دراية تامة وبشفافية بكل ما يحدث بأمانة وإخلاص فإننا نحيطكم بالآتى ..

أبلغ المدير الفنى مجلس الإدارة اليوم بعد مباراتنا مع نادى الرجاء برغبته فى إنهاء تعاقده مع النادى مبرراً ذلك بأن لديه عرض لتدريب منتخب أوغندا وأنه لا يمكنه رفض هذا العرض لأهميته فى مسيرته التدريبية.

وعلى الفور تم عقد إجتماع مجلس الإدارة لتدارس الموقف وتم دعوة المدير الفنى للإجتماع، ولم يدخر المجلس جهداً فى سبيل إقناعه بالبقاء والعدول عن قراره وأن المجلس على إستعداد لتلبية كافة طلباته إلا أنه أصر على ذلك.

ولثقة مجلس الإدارة القوية والكاملة فى قدرات لاعبيه وإمكانياتهم للحفاظ على إسم النادى الإسماعيلى العريق الذى واجه كل الظروف الصعبة وتخطاها بكل جدارة.

فإن مجلس الإدارة يطمئن جماهيره العظيمة أنه فى حالة إنعقاد مستمر لتخطى هذه المشكلة وإيجاد الحلول لها دون أن يتأثر الفريق ـ بإذن الله ـ وسوف يواصل مسيرته ان شاء الله بكل قوة.

كما نطمئن الجماهير المحبة لناديها بأنه سوف يتم التعاقد مع مدرب كفء لإستكمال المسيرة.

ونحن على ثقة كاملة من إستمرار مساندة جماهير النادى الإسماعيلى لناديها ودعمها لمجلس الإدارة

ويمتلك ديسابر عرضاً من منتخب أوغندا، حيث أعلن في حديثه مع إدارة الإسماعيلي على رغبته في الرحيل وتولي المهمة مع المنتخب الأفريقي.

وتمسكت إدارة الإسماعيلي ببقاء ديسابر خلال الفترة المقبلة خاصة بعد النتائج التي حققها الفريق حالياً مما أدى إلى تربعه على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة.

وتحاول إدارة الإسماعيلي إثناء ديسابر عن قراره عن طريق تعديل عقده، حيث سيتم الاستقرار على القرار النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

 

ويبدو ان العرض المالى الكبير من منتخب اوغندا هو السبب الرئيسى فى رحيل المدرب حيث وافق على ان يدفع الشرط الجزائى للاسماعيلى وان يرحل حيث فضل الرحيل الى اوغندا وتدريب المنتخب مقابل راتب اضعاف ما يتحصل علية من فريق الاسماعيلى ويعكف مجلس ادارة الفريق فى اجتماعات منذ ما يقارب الساعتين للاستقرار على المدير الفنى الجديد للفريق