شاهد سباب مرتضى منصور للاعبى الاهلى ورئيس النادى محمود الخطيب

فى وصلة اخرى من تطاول رئيس النادى الزمالك مرتضى منصور على جميع رموز الرياضة المصرية تطاول اخيرا رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على النادى الاهلى ولاعبي النادى الاهلى ورئيس النادى الاهلى

وفيما يبدو ان فترة الهدوء التى سادت بعد الانتخابات بين النادين على وشك الانتهاء بعد التطاول السافر لرئيس النادى الزمالك مرتضى منصور على رمز النادى الاهلى محمود الخطيب

حيث شدد محمود الخطيب عدم الرد على مهاترات رئيس نادى الزمالك واتخاذ الامور القانونية واحاله الملف الى الشئون القانونية بالنادى واحاله الملف الى لجنة القيم بالاتحاد المصرى

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على لاعبي الأهلي المشاركين في الفيديو "اللايف" المسيء، مشيرا الى وجود "خائن" سوف يكشف عنه وهو من قام بتفويت مباراة القمة.وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد طالب بإيقاف المتسببين في تصوير "فيديو لايف" للاعبي الأهلي قبل سفرهم للإمارات وتناول أحاديث تخص مباراة القمة التي انتهت 3-0 للأهلي.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" "رسالتي للخطيب أننا لا نقبل بما حدث، لماذا يتم عقاب من قام بالتصوير فقط ولم يتم عقاب اللاعبين، هذا أمر لا نقبله على الاطلاق".

وشن مرتضى منصور هجوما لاذعا ضد لاعبي الأهلي ووصفهم بـ"الصيع" و"قلة الأدب"، وسخر من كريم نيدفيد واحمد عادل عبدالمنعم واحمد حمودي ثلاثي الأهلي.

وأضاف "عقب مباراة الإنتاج، جماهير الزمالك سوف تعلم من هو الخائن الذي قام بتفويت مباراة الأهلي، الجماهير ستعلم الخائن الذي باع المباراة".
 
وواصل "لا اعلم من سيرحل عن الزمالك، كل الأمور الأن في يد ايهاب جلال، لم اقابله منذ جلسة حمدي النقاز، وهو مدرب محترم والجميع يدعمه".

واختتم تصريحاته قائلا "هناك لاعب اجنبي قادم للزمالك، قد يكون خاما بيليات، لم يتم حسم الأمر بعد".