حسام البدرى يستبعد شريف اكرامي ويكتب نهايتة داخل فريق الاهلي

يبدو ان نهاية حارس مرمى فريق النادى الاهلى السابق قد اوشكت على النهاية

طالب برحيل في نهايه الموسم وذلك في حاله استمرار حسام البدري مديرا فنيا للنادي الاهلي

وذلك بعد المعامله السيئه التي يطلقها من المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري

حيث قام باستبعاد من من المباراه المقبله لفريق النادي الاهلي امام المقاولون العرب

وضع حارس المرمي الناشئ بدلا منه حيث يعتمد حسام البدري  خلف  حيث يعتمد حاليا حسام البدري علي الحارس محمد الشناوي

الذي اثبت جدارته في الدفاع عن عرين النادي الاهلي و يرى شريف اكرامي انة لن يستطيع الزود عن حراسة مرمى الفريق تحت قيادة البدرى.

حيث صرح منذ قليل شريف اكرامى بانه سليم ولا يعانى من اى اصابة وان استبعادة من قائمة الفريق المقبلة امام فريق المقاولون هى وجهه نظر المدير الفنى ويخشى شريف اكرامى فى عدم الحصول على فرصة المشاركة فى كاس العالم 2018 المقبلة بروسيا

حيث وضحت الرؤية اليوم بعد ام طالب الجهاز الفنى للمنتخب بجوازات 6 لاعبين من الفريق الاهلاوى

سعدالدين سمير، حسام عاشور وعبد الله السعيد. محمد الشناوى. احمد فتحي.ايمن اشرف

ولم يطلب الجهاز الإداري لمنتخب مصر جواز السفر الخاص بشريف إكرامي حارس الفريق الأحمر والذي تواجد في جميع معسكرات الفراعنة الأخيرة.

وسبق لإيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر أن أكد في تصريحات سابقة على أن مسؤولي المنتخب يقومون بتجهيز أوراق عدد من اللاعبين تحسباً لاستدعاءهم من جانب الجهاز الفني.

ومن المقرر ان يدخل منتخب مصر في معسكر في سويسرا لملاقاة البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس القادم استعداداً لخوض منافسات كأس العالم 2018.

شريف اكرامى

ولقد صرح شريف اكرامى “احترم وجهة نظرهم، كل التوفيق لزملائي محمد الشناوي و علي لطفي و باقي الفريق في مباراة المقاولون العرب”

ويبدو ان الايام القادة سوف تشهد تطورا ملحوظا في العلاقه بين اللاعب شريف اكرامى والمدير الفنى للفريق الاحمر حسام البدري فى ظل سياسة التى يتبعها المدير الفنى فى استبعاد اللاعبين الكبار والدخول فى مصادمات مثلما حدث مع عماد متعب وحسام غالي من قبل والذي اجبرهم المدير الفنى على ترك الفريق الاحمر والتوجه الى الاحتراف الخارجي .