عاجل . عقوبه الاعدام فى انتظار لاعبه الجمباز الكويه والسبب سيلفى

على الرغم من الصورة الجميلة التي رسمها الرياضيين في دورة الالعاب الاولمبية التي عقدت في ريو دي جانيرو. ولكن هناك حدث صغير في دورة الالعاب الاولمبية يمكن أن تصبح كارثة دموية، حيث تواجه لاعبات الجمباز كوريا الشمالية عقوبة الإعدام في أقرب وقت عادت إلى بلدها!.


الشهرة لاعب من كوريا الشمالية، وربما أدى إلى معسكرات الموت بسبب العمل البسيط في أعين كثير من الناس. سمحت لاعبة جمباز من كوريا الجنوبية لالتقاط صورة، “سيلفي” بالنسبة لهم خلال مشاركتهم في الدورة.
ولكن هذا العمل البسيط مختلفة تماما في كوريا الشمالية؛ لأن السلطات تنفي العلاقات الودية بين أي من مواطنيها من أي من كوريا الجنوبية، بحجة أنه بمثابة خيانة للوفاة.
وتكتب صحيفة “ديلي ستار” للاعب البريطاني كونغ
سوف جونغ أون مواجهة قد تكون غرامة مالية كبيرة تصل إلى عقوبة الإعدام بسبب “Alselva”، خصوصا بعد نشر صورة بسرعة من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية.

269-4أرسلت السلطات الكورية الشمالية العديد من مواطنيها إلى معسكرات الموت جوعا هناك، وإجبارهم على العمل لمدة 16 ساعة على الأقل يوميا في بيئة قاسية للغاية، خلافا للإجراءات بسيطة، مثل سرقة المواد الغذائية واستخدام الهاتف المحمول، كما كان كثير الأشخاص الذين أعدموا أدين بسبب إجراءات غير عادية مثل مشاهدة الأفلام الكورية الجنوبية، أو حيازة الكتاب المقدس، فضلا عن قانون جديد يتطلب أولئك الذين يعيشون وعلاقات ودية مع شعب كوريا الجنوبية.

Posted on أغسطس 11, 2016

%d مدونون معجبون بهذه: