بعد الاشتباك بين الناشط الإخواني أحمد المغير والصحفية رشا عزب،الناشطة السياسية، خلال التظاهرات التي تمت بين مؤيدي ومعارضي وزير الثقافة، استضاف برنامج "90 دقيقة" كلا الطرفين ليدخلا من جديد في "مواجهة كلامية" علي الهواء .

وقالت رشا إن المعارضة ليست خائفة من الإخوان المسلمين أو هجومهم، قائلة :" لسنا خائفين منكم أو من هجومكم فقد أسقطنا نظاما من قبلكم وسوف نسقطكم، دائما ما تدعون لاستخدام العنف، وأولكم المغير الذي دائما ما يطلق تصريحات "زي الـ  ..".

وأضافت رشا خلال تصريحاتها الهاتفية في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، أن ما قامت به من اعتداء على المغير ما كان إلا رد فعل تجاه ما قام به الإخوان من قتل للنشطاء واعتقالهم، وطالبته بالنزول إلى شوارع مصر وأن يعلن عن هويته ليرى ما سيواجهه من هجوم بسبب حالة السخط الشعبي من النظام والرئيس محمد مرسي.

وعقب المغير وقال، إنها تريد أن تخدع الشعب بكلامها فالشعب المصري قد شاهد أن الإخوان كانوا مجموعة سلميين وأن معارضي الوزير هم من قاموا بالاعتداء عليهم سواء بالسب أو بالضرب والعنف، مشيرا إلى أنهم يتبعون لغة الإقصاء.

وأضاف المغير أنهم مستمرون في مواجهة الداعين لـ "الدولة المظلمة" والذين لا يريدون أن يسمعوا سوى أنفسهم واصفا ما حدث بالأمس بـ "العار"، مشيرا إلى أن ذلك كان مقدمة لما سيحدث في يوم 30 يونيو واصفا إياهم بأنهم يتغذون على "الدم".

الكغير