gتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط مرتكبي واقعة قتل صاحب سلسلة محال “البغل” بالمحلة والذى لقى مصرعه إثر تعرضه لإطلاق النيران عليه من قبل مجهولين.

وكان ذلك اثناء عودة المجنى عليه من زيارة خاصة لتأبين ذكرى رحيل شقيقه “اشرف البغل” بالمقابر الجديدة مساء امس الخميس اثناء استقلاله سيارته وعودته بطريق الدائرى الواصل بين مدينتى “المحلة-المنصورة” امام شركة النصر الكائنة بالطريق المشار اليه.

وتبين أن مرتكب الواقعة 3 عمال من العاملين بأحد الفروع خوفا من طرد المجني عليه لهم بعد وفاة شقيقه منذ عدة أيام وتمكنت المباحث من ضبطهم .

كان اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العقيد طارق عطوي مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوصول “ياسر. م” 38 سنة صاحب سلسلة مطاعم البغل مصابا بطلق ناري بالجانب الأيمن خرج من الجانب الأيسر ووفاته متأثرا بإصابته .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قادة العميد الدكتور أشرف عبدالقادرمدير المباحث الجنائية بالغربية ضم العقيد هيثم عطا رئيس فرق البحث الجنائي و العقيد حسين غنيم رئيس وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وتبين من تحريات المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول المحلة ومعاونه النقيب حسن أبوالمجد تعدى مجهولين على المجني عليه بالأسلحة النارية أمام شركة النصر التابعة لدائرة القسم .

وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكنت ضباط إدارة البحث الجنائى بالمحافظة من ضبط مرتكبى الجريمة  وهم “.عيد ا” وشقيقه “.بسام ا” و”محمد. ع حمودة” والأسلحة المستخدمة في الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بارتكاب جريمتهم.

وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق